منتدى ستار تايمز 3
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


احلى الدوريات مباشرة
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  صدفة و من بين كل الناس حبيبي علقني / كاملة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nadir
Admin
nadir


المساهمات : 234
تاريخ التسجيل : 31/10/2010

 صدفة و من بين كل الناس حبيبي علقني / كاملة Empty
مُساهمةموضوع: صدفة و من بين كل الناس حبيبي علقني / كاملة    صدفة و من بين كل الناس حبيبي علقني / كاملة Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 01, 2010 6:27 pm


السلام عليكم
هذه اول مرة انقل رواية وان شاء الله تعجب الجميع
عادة احب المطالعة والمتابعة فقط
والصراحة ساكون متابعة معكم لاجزائها لانني لم اكملها بعد

للكآتبين : هبلة و تستهبل & فارسة ما تهاب خيول الغدر
وأتمنى ـأ تنال إعجابكم
بسم الله نبدآ

التعريف بالشخصيات /
عائلة بو أحمد
بو أحمد ( هشام ) طيب حيييل و يحب عياله و مدلعهم للآخر
أم آحمد ( منال ) طيييبة و تحب عيالها ومآ ترفض لهم طلب
أحمد : عمره 24 سنة متخرج من جامعة في بريطانيا تخصص إدارة و أعمال و يشتغل مع أهله في شركاتهم الكبيرة
شوق : عمرها 20 سنة تدرس بجامعة الملك فيصل تخصص انغلش
محمد : عمره 18 سنة ثانوية عامة ( علمي )
آخر شي التؤأم مها & آلاء أعمارهم 16 سنة داجات بمعنى الكلمة هبلااات و زااحفاات

عائلة بو عبدالعزيز
بو عبدالعزيز ( عبدالرحمن) : شديييد بس أنه طيب ويحب عياله
أم عبدالعزيز ( عايشة ) : طيييبة عسسسل مآ ترفض لزوجها أو عيالها طلب تحبببهم حيييييل
عبدالعزيز : عمره 24 سنة متخرج مع ولد عمه أحمد وهو صديقه الروح بالروح و يشتغل في
شركات أهله
خلود : عمرها 17 سنة ثاني ثانوي ( علمي )

عائلة بو رائد
بو رائد ( رامي ) : الله يرحمه متوفي من خمس سنين كان يحب عياله وخصوصا دلع ومتأثرين مرة بوفاته عياله
أم رائد ( حنان ) : تحب عيالهااا تعشقهم همها رضاهم وخصوصا دلع
رائد : عمره 26 سنة متزوج من بنت عمه هنادي وعنده بنت وحده شموخ وكان الأب لأخوانه
خلال فترة موت أبوهم يشتغل طيار ساكن ويا أهله بسويت له هو و هنادي
ريان : عمره 18 سنة صديق محمد و حمد عيال عمه يحب أخته دلع ( علمي )
دلع : عمرها 15 سنة مريضة بالقلب و صحتها ضعيفة بثالث إعدادي
سارة : عمرها 12 سنة بسادس ابتدائي

عائلة بو عبدالله
بو عبدالله ( سلطان ) : طييييب بس شدييييد مع عياله يحب مرته
أم عبدالله ( لينا ): تنحط عالجرح يبرى تحب عيالها وتموت برجلها وتحب بنت بنتها شموخ
عبدالله : عمره 22 سنة آخر سنة جامعة تخصص طيران يدرس برا بكندا
هنادي : عمرها 23 سنة متزوجة رائد ولد عمها وتحب دلع بنت عمها وتمووت ببنتها
حمد : عمره 18 سنة ثانوية عامة ( علمي ) صديق ريان و محمد

عائلة بو خالد
بو خالد ( عبدالإله ) : طيييب مع عياله يحاول يعوضهم عن أمهم اللي دايم مشغولة مع العزايم
والأعراس ومو فاضية لعيالها يحببب عيااله مرررة
أم خالد ( أمينة ) : تكره أهل زوجها مرررة مشغولة دايم عن عيالها آخر همها تاركتهم للخدم
خالد : عمره 21 سنة يدرس برا بأمريكا تخصص إدارة أعمال
ليان : عمرها 17 سنة ثاني ثانوي ( علمي ) صديقة خلود مررة تحب خواتها كلهم
حلا وغلا : تؤأم داااجااات نفس آلاء و مها و صديقااتهم مرررة يكرهون أمهم لأنها دايم تضرب و دايم غايبة عنهم و أعمارهم 16 سنة أول ثانوي
بيان : عمرها 15 سنة صديقة دلع مرررة

العم الصغير إبراهيم : عمره 26 سنة ما بعد يتزوج صديق رائد و يحب عيال أخوانه كلهم

العمة الصغيرة هلا : عمرها 20 سنة تدرس بجامعة الملك فيصل مع شوق تخصص انغلش
و صديقاات مررة


البارت الأولـ ..
في بيت هشام الساعة 6 وربع الصباح الشغالة واقفة تقوم مها و آلاء و هم ساحبين عليها
الشغالة : آلاااااء مهاااااا يلاا قوم مدرسة الحييين
آلاء تسحب المخدة و تحطها على أذنها : ماريييي اطلعييي برااا نبيي ننام
الشغالة : نووو بليييز ويك آب سكول سكول
آلاء : آفففف طيب خلاص بنصحى هالحين
الشغالة : طيب
و وقفت بعيد تستناهم يخلصون قامت آلاء و وراها مها وكل وحدة دخلت الحمام (الله يكرمكم)
خلصت مها و طلعت فتحت شعرها السايح اللي قاصته فكتوريا سوت بوف صغير من قدام
و لبست تنورة المدرسة و ظلت تستنى آلاء طلعت آلاء وفتحت شعرها اللي قاصته فكتوريا
نفس أختها سوت نفس أختها و لبست تنورة المدرسة و طلعت هي و أختها نزلوا تحت
آلاء و مها بصراخ : هلآلآلآلآلآلآلآلآلآع
منال ( أمهم ) نقزت : بسم الله
آلاء و مها باسوا راس أمهم: هههههههههههههههـ ماما صباح الخير
منال ( أمهم ) : صباح النور ورى ما رحتم المدرسة لين الآن ..؟
مها : ماما حبيبتي تونا صاحييين
منال ( أمهم ) : طيب كلوا يا حبايبي ولا عاد تتأخرون منى منى
منى ( الشغالة ) : نعم
منال ( أمهم ) : خلي السواق يجهز السيارة وأنتي روحي معهم
منى : إن شاء الله
خلصوا البنات أكل و طلعوا مع بعض وهم يضحكون و يسولفون ركبوا السيارة وطلعوا
للمدرسة

في جامعة الملك فيصل الساعة تسع ونص
شوق و هلا جالسين بالمحاضرة و جوهم طفش
شوق : آففف متى تخلص ذي المحاضرة
هلا : طفش وربي طفش
شجون صديقتهم : مليييت يا بنات وش أسوي ..؟
هلا : كلنا ملينا
الدكتورة خزت هلا و سكتت هلا و ظلوا يستنون المحاضرة تخلص لما خلصت نطوا على
طول و طلعوا للبريك جات بنت تقدمت عندهم
البنت : السلام عليكم
هلا و شجون و شوق : وعليكم السلام والرحمة
البنت و تأشر على هلا : أنتي هلا فيصل الـ .... ..؟
هلا باستغراب : وصلتي خييير وش بغيتي
البنت : ما تذكريني ..؟
هلا : لا والله
البنت : آمممم تذكري بأيام الثانوي دجتنا مع بعض
هلا وبدت تركز بملامح البنت : آمممم ما أذكرك
البنت : يؤ شكلك نسيتي وش سويتي فيني ..؟
هلا بدت تخاف : مين أنتي ..؟
البنت و دارت ظهرها : الأيام بتعرفك علي
و خلتهم باستغراب وراها

بعيييد عن أجواء الشرقية في أمريكا بالتحديد بنيويورك كان جالس خالد يفكر بخواته و بعلاقة
أمهم فيهم تذكر السبب اللي خلاه يصبر على الغربة و تذكر السبب في غربته وهي أمه (تذكر
اليوم اللي كان راجع فيه من المدرسة لما كان بالثانوي و جلس بالحوش دخلت بنت عمه خلود
و كانت تبكي وما انتبهت له جلست على الدرج قريييبة منه وكانت تبكي بحرقة و بألم لأن
أخوها بيسافر راح هو جنبها و وقف قرييب منها و بنفس الوقت طلعت أمه تصارخ : خاالد
أنت وش تسوييي ..؟ يا حقييير ..!
خالد : ماما ما سويت شي
أمه : أجل ليش تصييح ذي ..؟
خالد : مدري يا ماما مدري
أمه عطته كف بوجهه : ما تدريي هآآ وإلا سويت بلاك هااا..؟
خالد مسك خده : ماما ايش تقولي أنتي ..؟
أمه : لآ تستغبي يا ولد انقلع برا منت ولدي انقلع
خالد طلع و بدقايق قرر يدرس برا و جهز أغراضه و راح وهو يلم آلامه و جا لأمريكا و بعدها
الكل عرف بالسالفة خصوصا أنه أم خالد ما رحمت خلود طقتها و رمتها فوق بغرفة و علمت
الكل بالسالفة بس طلعوا براءة خلود و خالد و زوجها هاوشها على اللي سوته ) نزلت دمعة
على خد خالد و مسحها رفع شعره اللي طاح على وجهه ومشى داخل يحاول ينسى الألم اللي
عصر له قلبه لما تذكر السالفة ..

في العصر بيت بو رائد الله يرحمه
كانوا كلهم متجمعين بالصالة الكبيرة الفخمة
أم رائد ( حنان ) : رائد حبيبي بعد بكرا الجمعة عندي فنبي نروح السوبر ماركت طيب ..؟
رائد : آبشري يا أم رائد مالك إلآ اللي يريحك
أم رائد : حبيبي والله جعل عيني ما تبكيك يا ولدي
رائد باس راس أمه و نزلت دلع بذي اللحظة لابسة جينز ضييق و تي شيرت أحمر بدون أكمام
و جاكيت جينز بس للأكمام و شعرها مسويته ذيل سريت و صايرة كيوووت
دلع : ماما بروح عن بيان الله يخليك
أم رائد : طيب حبيبي روحي
دلع : رئودي توديني ..؟
رائد : طيب خلآص آبشري بعد الصلاة فورآ
دلع باسته : شكرا
و قعدوا يسولفون مع بعض لين راحت دلع مع رائد لبيت عمها عبدالإله عند بيان ..

في بيت عبدالإله وقفت بيان في غرفتها قدام المرايا تناظر شكلها كانت لابسة فستان ضييييق من
فوق و واسع من تحت و شعرها رافعته بكلبس بطريقة عشوائية وصايرة تهببل نزلت تحت و
شافت أمها كانت بتصعد بس
أم خالد ( أمينة ) : ويييين كاشخة أشوفك ..؟
بيان : آممم بتجيني دلع
أم خالد : آفففف وش تبيي ذي المريضة تجي هآآ ..؟
بيان : ماما دلع بتجيني أنا طالبة منها
أم خالد بسرعة البرق وقفت قبال بيان و شدت شعرها : وأنتي كيييف تطلبين منها تجي من دون
أذنييي هآآآآ !!
بيان دموعها نزلت على خدها : ماامااا شعرييي هدينييي يألم مرررررا
أم خالد : كييفييييي أنتي تسكتييين و بس و ....
قطع كلامها وصول حلا و غلا اللي لابسين تنورة قصيرة للركب سودا و تي شيرت أبيض و
فاتحين شعورهم اللي قاصينها فراولة
حلا سحبت بيان وضمتها أما غلا : ماما لآ عاد تضربييين بياااان حرااام علييييك
أم خالد مسكت غلا من يدها و لوتها لها : لما أضرب أختك أنتي مالك دخل
غلا سحبت يدها من أمها بقوة : لا لي دخل ذي أختي وما راح أسمح لك تأذينها
و سحبت أختها معها فوق و طلعت معهم حلا فوق و بيان تبكي و حلا ضامتها
حلا : بيان حبيبتي لآ تبكييين علشاني ماما ما تستاهل هاللقب كثييير علييييها الله يصبرنا عليها
بيان : يألمني شعري مرررة دايم تهاوش دايم تصارخ طفشنا وش ذي الحياة
حلا : اصبري اصبري وربي بيفرجها
غلا : افففف خلااص خلونا نتونس افرحوا بس انسوا كل هم بالحيااااة
بيان : هههههههههههه أحبك يا شيخة
غلا : يا أختي يا غاليتي مقدرة مشاعرك و أحاسيسك مقدرة شعورك تجاهي و أدري أنك
تحبيني بس أنا وش أسوي يعني ( هزت راسها بأسف ) أنا ما أحبببك هوووووع ^^
حلا : ههههههههههههههههههههههههههههههه
بيان ضربتها : دبببببه
غلا : زييييييييك
و ابتدوا يتهاوشون لين نسوها الزعل وجاتهم دلع وكانت ليلة ولا أروع

يوم الخميس كانت الجمعة في بيت بو رائد الله يرحمه نزلت دلع لابسة فستان بينك مربوط على
رقبتها ناعم و شعرها رافعته بكلبس
دلع : ماماااا شكلي مرتب كذا ..؟
هنادي (زوجة رائد) : هلا بالدلع كله خالتي تلبس فوق
دلع : هلآ بك آممم طيب شكلي حلو ..؟
هنادي : إييييه ماشاء الله عليك صايرة تهبلين
دلع باستها : فديييتك بس يا زييينكـ
شوي نزلت لهم سارة لابسة بنطلون جينز برمودا وتي شيرت أخضر فاتح وشعرها مفتوح
سارة : هنادي ماني عارفة أسوي شعري
هنادي : تعالي عندي
و مشطت لها شعرها و ربطته لها ذيل سريت وصارت كيوووت
دخلوا عليهم بيت عمهم هشام أول شي منال بعدها شوق اللي لابسة فستان أسود و عليه حزام
تحت الصدر لونه أحمر وشعرها رافعته بكلبس لأنه طويييل و بعدها دخلوا المرجوجات
الاء و مها وكانوا لابسين بنطلون أصفر فاقع وتي شيرت رصاصي فاتح وفوقه بدي أصفر
فاقع وشعورهم فاتحينها وحاطينها على جنب
الاء ومها : وصلنااا يا هووو رحبوا فييينا
أم رائد (حنان ) : ههههههههههههههههههههه لهالحين اعقلوا كبرتم تراكم
دخلت هلا العمة لابسة تنورة سماوي قصيرة ومرة ضيييقة وتي شيرت بدون أكمام بينك وفوقه
بدي سماوي وشعرها اللي يوصل لين آخر ظهرها فاتحته وصايرة صغنونة
هلا : هلا والله شخبارك ..؟
أم رائد : هلآ بك تمام بشوفتكم أنتي و شخبارك ..؟
هلا : تمااام
دخلت عايشة ( أم عبدالعزيز ) ومعاها خلود اللي لابسة فستان تركواز ويتوسطه حزام من
سلاسل بطريقة بنوتية وشعرها اللي قاصته أناناس مفتوح و حاطة تاج ( طوق )
خلود : خالتي آحم آحم أبي حمام
عايشة ( أم عبدالعزيز ) : هههههههههههـ خلود لهالحين ..؟
خلود انحرجت : ماما بليييز خالتي ....
أم رائد قاطعتها : روحي حبيبتي مافي أحد فوق
خلود : شكرآ
دخلوا عايلة بو خالد ( عبدالإله ) وأمهم طبعا مو معهم أول شي دخلت ليان اللي لابسة تنورة
كحلية مخططة واسعة وتي شيرت أبيض مكتوب عليه بالنص come wite me وشعرها
رابطته ذيل سريت بعدها دخلت بيان اللي لابسة فستان بينك نفس دلع وشعرها رافعته بكلبس
آخر شي دخلوا المرجوجات الثانيات حلا و غلا لابسين بنطلون برتقالي فاقع وتي شيرت أسود
فوقه بدي برتقالي فاقع وشعورهم مفتوحة
حلا و غلا : سلااااااام وصلنا كلوكلوكييييييش
أم رائد : ههههههههههههههههههه ياحبي لكم تعالوا يالمهبل
سلموا على خالتهم أم رائد
أم رائد : وين أمينة يا ليان ..؟
ليان ارتبكت : آمممم مشغولة عندها عرس و خالتي عندها
أم رائد عرفت وتفهمت : طيب حياكم يا بنتي وسلميني عليها
ليان : الله يحيييك يوصل إن شاء الله
و آخر شي دخلت أم عبدالله ( لينا ) وسلمت و جلست معهم

عند الرجال
كان رائد و ريان بالاستقبال لين اكتمل العدد صاروا الكبار بجهة يسولفون عن شركاتهم
ومشاريعهم أما الشباب كان جوهم حماس سوالف و هبال
ريان : محمدوووه يا الداااج والله ما تاخذ الرقم
محمد : رووح بس أخذته و سلكت معها بعد
حمد : مين أم القنازع ..؟
ريان : هههههههههههههههههههههههههههههه عليييك وصف زاحف يا الزاحف
إبراهيم : أنتم يالمهبل متى بتعقلون وتحسون أنكم كبرتم ..؟
محمد ينعم صوته و راح لصق في عمه : يؤ برهومي حبيبي وش بك معصب روق الدنيا ما
تسوى
إبراهيم انقرف : قم بس قم
حمد و هو يغمز لمحمد و ريان : هههههههههههههههههههههههه والله و عصب برهومي حبيب
ألبي
طب ريان و لصق بعمه هو الثالث : برهومي بحبك آد السماء و الأرض و السماء و القمر و
النجوم و .....
عبدالله يضحك على عيال عمه و أخوه : ههههههههههههههههههههـ قوموا
إبراهيم : قم أنت و إياه يلا بس حومتي تسبدي الله يحوم تسبودكم
حمد : ههههههههه تسبدك أجل ؟؟ مشكلتي أحبك و علشان كذا بقوم عنك
إبراهيم : اففف الله يفكني منكم ما عاد بنصحكم
رائد وقف شوي و رجع وهو يفتح باب كبير زجاجي مفتوح عالصالة وكانوا كل الحريم
قاعدين البنات ما يتغطون عن عيال عمهم فكانوا لافين حجاب بس
آلاء و مها مو من عادتهم أبد يسكتون و طفشوا من الهدوء اللي صار
آلاء : آففف سعوديين قح سكتوا عن الأكل محد يتكلم بس يبلعون
الكل : هههههههههههههههههههههههه
بو أحمد ( هشام ) : حبيبتي محد يتكلم عالغدا
آلاء لوت فمها : آوك
و استمروا بالأكل و كان الصمت عنوانهم لين قطع ذا الصمت فونـ هلا اللي رن ( غريبة كيف
ينساني و يطعن قلبي المسكين .... )
هلا : شوي بس أرد
رفعت الفون حقها و شافت رقم غريب عقدت حواجبها و قامت
المتصل : ألو السلام عليكم
هلا : نعم و عليكم السلام مين معي ..؟
المتصل : آممم أنا البنت اللي بالجامعة قلت يمكن لما تسمعي صوتي تتذكريني أو لما تشوفي
رقمي تتذكريني
هلا : ما أذكرك وش أسوي ..؟
البنت : حاولي تذكريني وسجلي اسمي عندك والأيام بتعرفك علي
و صكرت البنت و تركت هلا مستغربة و تحاول تتذكر بس ما قدرت رجعت عندهم وهي كلها
حيرة و جلست و هي تلعب بالشوكة اللي بيدها
إبراهيم : هلووي هلوووي
هلا سرحانة : ................
إبراهيم علاّ صوته : هلوووووي هلوووووووي
هلا : نعم !
إبراهيم : وش فيك حبيبتي ..؟
هلا عيونها امتلت دموع : ما بي شي
إبراهيم طالع بعيونها : آوك بحاول أصدق بعد الغدا تعالي معي
هلا سكتت و كملوا أكل وهم ساكتين و بعد دقايق
غلا : طفش طفش طفش
حلا : عااشوااا على قلبييي طفش طفش طفش
مها : يا ويليييي طفشوووووه
آلاء : هووووووووع ^_^
محمد : حمد لله و الشكر مجانييييين منتوا صاحييين
مها : خلينا العقل لك يا أبو العقل
محمد : مااااااااالت
مها و رزت لسانها : علييييييك =)
خلصوا أكل وقاموا مع بعض الشباب توجهوا للصلاة مع الكبار بالمسجد والبنات راحوا يصلون
مع بعض ومر الوقت حلو و الأهل كلهم مستانسين لين الساعة 12 كلن طلع لبيته

يوم الجمعة في بيت عبدالإله ( بو عبدالعزيز ) كانت خلود قاعدة في غرفتها تكلم ليان
خلود : آممم ليان شخبار خالد ..؟
ليان تنهدت بألم : آهـ بخير وحشني كثييير ثلاث سنين ما شفته والله كثييير
خلود صاحت : ليوون وحشني والله أحبببه أنا السبب بسفره أنا السبب
ليان تصيح معها : خوخه منتي السبب مااماا السبب هي اللي خلته يرووح يبتعد عننا
خلود : متى بيرجع .. متى بس متى ..!
ليان : قريييب إن شاء الله أدعي يا خلود أدعي له
خلود : الله يوفقه يارب و يرجعه قريييب
ليان : آميييين
و ظلوا يسولفون ساعتين لين صكروا من بعض وراحوا يذاكرون

أما في بيت هشام ( بو أحمد ) كانت آلاء و مها يفكرون بخطتهم لبكرا
آلاء : إلا صح خلنا نروح الظهران أقل زحمته من الراشد
مها : بس الراشد أحلى
آلاء : آمممم مدري الظهران أشوف أصرف لأنه مو زحمة الراشد مليان ودايم الهيئة فيه
مها : خلآص أجل الظهران الظهران خل نعلم حلا و غلا و أفنان
آلاء : آوك
مها راحت تكلم حلا و غلا و آلاء تكلم أفنان صديقتها
آلاء اتصلت على بيت أفنان لأنها ما ترد على فونها
آلاء : ألو السلآم
أمل ( أخت أفنان ) : ألو هلا
آلاء : أهلين شخبارك لولي ..؟
أمل : بخير أنتي كيفك يا لوله ..؟
آلاء : بخييير وينها أفنان ..؟
أمل : هونـ لحظة أناديها لك
أمل : أفنااانوووه فنوووو تعاليييي
أفنان جت تنقز : ها يا زفتته أنتي ..؟
أمل : مالت صاحبتك تبغاك
أفنان : آوك
رفعت السماعة : ألوووو هلآ والله
آلاء : هلآ بك كيف الحال ..؟
أفنان : تماموو أنتي كيفك ..؟
آلاء : تمام اسمعيني وفكي أذونك آد الدوونيااا
أفنان تحمست : ههههههه عليك تعبيير يلآ اسمعك
آلاء : قررنا بكرا نطلع للظهران مول وش رايك ..؟
أفنان : آوك طيب أقول لأمل و نطلع بعد ما نرجع من الاسكول
آلاء : لآ لآ يا بقرة بنطلع نهرب من المدرسة
أفنان : لآ يمه يخرررع
آلاء : وش يخرع خلنا نوسع صدورنا رووحي باااس
أفنان : آمممم ما أبي
آلاء فكرت كيف تحمس أفنان : طيب اقعدي ذاكري و احضري العلوم و التشريح وحنا بنروح
بالكوفي و نسوي شوبنغ أنتي خيسي بالمدرسة
أفنان : لا لااا بروووح خلآص
آلاء : ونآآصوهـ ونآآصوهـ
أفنان : بس لحظة لين نشبوا لنا حصة وشلتها ..؟
آلاء : خلهم يجون هم لوحدهم و حنا لوحدنا
أفنان : آوك صح يلآ أجل بروح أجهز نفسي
آلاء : آوك طسيي الآن
أفنان : مالت باايوو
آلاء : باياتوو
و صكرت على دخول مها أختها وهي تضحك
آلاء : ها بشري ..؟
مها : و شو بعد أكيييد بيوافقوون فلللة
آلاء : ونآآصووهـ وهـ بس وهـ فللللة فووولللهـ
وقعدوا يرقصون عالسرير لين دخل عليهم أحمد أخوهم وهم متحمسين وما انتبهوا له من شدة
حماسهم راح هو و سكر أغنية ريهانا Don't stop the music
مها و آلاء : وججججججججججججع
أحمد : ههههههههههههههههههه عليكم أشكال كنكم مجانين
مها و آلاء : مالت عليييك بس
أحمد ركب قعد على سرير آلاء و سدحها يدغدغها وهي تضحك مها طبت على أحمد و استلمها
هو الثاني وصار يدغدغ الثنتين وهم يضحكون
آلاء : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه توبة حمادي توووووبة هههههههههههههه
مها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حمودي خلآص هههههههههههه
أحمد وقف وهو يضحك عليهم : ههههههههههههههههههه
مها : دوووبييي
آلاء : هههههههههههههه فييييل
أحمد مسك روسهم و صقعها ببعض : ههههههههههههههههه تستاهلون
مها و آلاء ركضوا وراه وهم يمطون شعره الطويل اللي لين رقبته
أحمد لف فجأة : هااا تبوون أدغدغكم مرة ثانية ..؟
مها و آلاء نقزوا : لااااا رووحـ بس
أحمد باسهم على خدودهم و راح لسويته الكبير و نام وخواته ناموا وراه

وهذا البارت الأول و انتهى ـأ ..
توقعاتكمـ ..
مينـ البنتـ الليـ تكلمـ هلا و مخوفتهـآ ..؟
وشـ بيصيـر على ـأ طلعهـ البنات للظهرانـ ..؟
خلـود فيـ أمـل تشوفـ خآلـد قريبـ ..؟
أمـ خـالد لينـ متى ـأ بتظلـ كـذآ ..؟
عبداللهـ و غربتـهـ بكنـــدا ..؟
خالـــد وغربتهـ بأمريكـأ ..؟
و أحداث كثيييرة ترقبوها بالبارت الجـآي ..
وعلى فكرة ما راح انزل بارت جديد إلا لين شفت تشجيع منكمـ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.star-times3.co.cc/
 
صدفة و من بين كل الناس حبيبي علقني / كاملة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستار تايمز 3 :: الروايات-
انتقل الى: